nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 الساحر الويلزي ريان جيجز يفوز بجائزة القدم الذهبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: الساحر الويلزي ريان جيجز يفوز بجائزة القدم الذهبية   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 6:25 pm



حصد أسطورة مانشيستر يونايتد ريان جيجز جائزة القدم الذهبية ، وهي الجائزة التي تُمنح لمن هم فوق الـ 29 عاماً وقاموا بنتائج عظيمة بلعبة كرة القدم سواء على الصعيد الفردي أو على الصعيد الجماعي مع فرقهم.

و جائزة القدم الذهبية ، والتي يشرف على منحها عديد الخبراء في لعبة كرة القدم ، هي عبارة عن طبعة أثار أقدام "بصمة" اللاعب الذي سيفوز بها ولكن الميزة الفريدة بتلك الجائزة أنها بصمة القدم ومصنوعة من الذهب الخالص ، وتُصنع هذه البصمة في مونتوكارلو بفرنسا في معمل خاص على أن تُمنح للاعب بكل عام.

وفور إستلامه الجائزة من الأمير ألبرت أمير موناكو في حفل أقيم بمونت كارلو ، أشاد المستر 11 "كنية جيجز" بفضل السير أليكس فيرجسون عليه طوال مشواره المهني مع كرة القدم طوال العشرين عاماً الماضية ، ومشدداً على أنه لم يكن أبداً ليصل إلى ما وصل إليه لولا إرشادات أسطورة التدريب الأسكتلندية.

يذكر أن جيجز والذي أعطي الجائزة بقالب ذهبي في حفل راقص بمونت كارلو ، قد فاز بالجائزة بعدد قياسي من الأصوات ، متخطياً منافسين بوزن الإنجليزي ديفيد بيكهام والإيطالي جيانلويجي بوفون والإيفواري ديديه دروجبا بالإضافة للأسبانين راؤول جونزأليز وتشافي هيرنانديز.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الساحر الويلزي ريان جيجز يفوز بجائزة القدم الذهبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: