nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 ريال مدريد أفضل فريق يحقق النتائج كزائر في أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: ريال مدريد أفضل فريق يحقق النتائج كزائر في أوروبا   الجمعة سبتمبر 16, 2011 6:08 pm

16-09-2011 12:34

منذ قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد والفريق الملكي يحقق النتائج الايجابية في جميع مبارياته التي لعبها خارج ملعبه في دوري الأبطال ، حيث يعد ريال مدريد أفضل فريق زائر يحقق النتائج الايجابية بشكل متتالي في دوري الأبطال بالموسم الماضي وبداية الموسم الحالي .

فخلال سبع مباريات قاد فيها مورينيو الريال في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي حقق الريال الانتصار في أربع مباريات وتعادل في ثلاثة ، وكان فوز الفريق الأخير بهدف نظيف على حساب دينامو زغرب هو الفوز الرابع للريال خارج ملعبه بدوري الابطال مع مورينيو .

وكانت التعادلات الثلاث أمام كلا من ميلان في السانسيرو بدور المجموعات بالموسم الماضي 2-2 ، وأمام ليون بدور الـ16 في فرنسا 1-1 ، وأمام برشلونة بالدور قبل النهائي في الكامب نو 1-1 .

فكل الأرقام تثبت مدى التحسن الذي بات عليه الريال خارج ملعبه منذ قدوم مورينيو ، حيث أن الفريق خلال هذه المباريات السبع لم يتلق سوى أربعة اهداف فقط .

وكانت آخر هزيمة للريال في دوري الأبطال خارج ملعبه ضد ليون في فرنسا بـ2010 في دور الـ16 عندما خسر الفريق في مباراة الذهاب بهدف نظيف .

ويذكر بأن مانشستر يونايتد كان محتفظا بهذا الرقم قبل الريال ، ولكن سقوطه أمام برشلونة في المباراة النهائية بدوري الأبطال جعله لايدخل في المركز الاول مناصفة مع ريال مدريد ، وذلك لأن ريال مدريد حقق النتائج الايجابية في آخر سبع مباريات على التوالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد أفضل فريق يحقق النتائج كزائر في أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: