nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 تقرير الدورى الإنجليزى : اليونايتد يفقد أول نقطتين وعودة ليفربول وارسنال لتذوق الإنتصارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: تقرير الدورى الإنجليزى : اليونايتد يفقد أول نقطتين وعودة ليفربول وارسنال لتذوق الإنتصارات   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 5:02 pm

27-09-2011 23:20

شهدت الجولة السادسه من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الاسبوع فقدان مانشستر يونايتد لأول نقطتان له بعد خمسة إنتصارات متتاليه.
كما شهدت الجولة عودة المان سيتى والارسنال وليفربول لتذوق طعم الإنتصارات من جديد.

فعلى ملعب بريطانيا ستديوم عكر بيتر كراوش مهاجم ستوك سيتى صفو ابناء السير اليكس فيرجسون، وذلك بعد ان احرز هدف التعادل لفريقه فى الدقيقه 52 من الشوط الثانى، ليجبر الشياطين الحمر على الخروج من ملعب الاحمر والاسود بنقطة وحيده، ولكنها كانت كفيله بوضعه على قمة ترتيب البريمرليج.

ويبدو أن إنشغال اللاعبين بلقاء بازل فى دورى الابطال نجح فى ملئ مساحه ليست بالقليله من تفكيرهم، كما أثر غياب الفتى الذهبى المتألق بشده هذا العام واين رونى بسبب الإصابه على فاعلية الخط الامامى لأباطرة الاولد ترافورد.

وظل الفريق الاحمر القادم من شمال إنجلترا متربعاً على القمه برصيد 16 نقطة متساوياً مع غريمه وجارة مان سيتى الذى يحتل المركز الثانى.

ومازال اصدقاء واين رونى هم الفريق الاقوى هجوما فى المسابقه واحرز المهاجمون 22 هدف وهم من اكثر الفرق فوزا بخمسة إنتصارات.

اما مانشستر سيتى، فقد عاد هذا الاسبوع لتذوق طعم الإنتصارات من جديد، وذلك بعد فوزه على ايفرتون بهدفين نظيفين، ورفع رصيده إلى 16 نقطه متساوياً مع غريمه مان يونايتد، ولكن تفوق الشياطين الحمر بالاهداف وضعهم على قمة الجدول.

واعرب روبرتو مانشينى عن سعادته بالفوز على "التوفيز" مؤكداً ان فريقه يسير فى الطريق الصحيح ومشددا على بذل اللاعبين لمجهود كبير نتج عنه هذه العروض الرائعه التى مكنتهم من إحتلال المركز الثانى خلف اليونايتد.

وبهذا تعود المنافسة لتشتد من جديد بين اليونايتد والسيتى بعد نجاح الفريق السماوى فى تقليص فارق النقاط مستغلاً تعثر ابناء اليكس فيرجسون أمام ستوك سيتى بالتعادل.

ويبقى المان سيتى ثانى افضل هجوم فى المسابقه الإنجليزيه بعد تسجيل مهاجموه 19 هدف، كما انه يعد من أكثر الفرق تسجيلاً للفوز بخمس إنتصارات.

وجاء دور تشيلسى، هذا الفريق الذى يقدم مستوى متأرجح منذ بداية البطولة بقيادة البرتغالى فيلا بواس، فتارة يتعادل وتارة يخسر ولكنه ايضا يفوز.

وحقق اصدقاء ديدييه دروجبا فوزاً مهماً على سوانسى بأربعه اهداف مقابل هدف، ورفع تشيلسى رصيده إلى 13 نقطة فى المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن مان يونايتد ومان سيتى.

ويعد فارق الثلاث نقاط بين فرق المقدمه، وكأنه شئ لا يذكر، فما زال الماراثون طويلاً ولا يعلم أحد ماذا تخبئ الايام المقبله.

وفى النهاية لابد ان نذكر الكبيرين ليفربول وارسنال، اللذان ذاقا طعم الإنتصارات بعد تعثر فى جولتين سابقتين.

فقد حقق ليفربول فوزاً معنوياً مهماً على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، ورفع الريدز رصيدهم للنقطة رقم 10 وتقدموا للمركز الخامس بفارق 6 نقاط عن المتصدر مان يونايتد، وفارق الست نقاط لا يعتبر كبيراً ولكن شريطة ان يحافظ كينى دالجيش على تقدم الفريق إلى الامام وتحقيق الإنتصار تلو الاخر.

ويعتبر ملوك الانفيلد ثالث افضل فريق يحقق الإنتصارات، بعد ان اسقط منافسية فى ثلاثة مناسبات.

اما ارسنال فقد نجح فى إدارك الفوز الثانى له هذا الموسم، وذلك بعد تغلبه على بولتون بثلاثيه نظيفه ورفع رصيده إلى سبع نقاط قفز بهم للمركز الثالث عشر.

واعرب الفرنسى ارسين فينجر عن قناعته بعودة الفريق للطريق الصحيح معتبراً ما حدث من إخفاقات شئ عارض وتم تداركه.

ويسجل الجانرز رقماً غريباً على عراقه هذا النادى اللندنى، إذ يعتبر ثانى اسوأ دفاع بعد إهتزاز شباكه فى 14 مناسبه.

والأن صديق هاى كورة، هل تستمر المنافسة على الصدارة ثنائية بين فريقى مدينه مانشستر ام ينضم تشيلسى بقوة لسباق الصدارة؟

وهل يبقى ليفربول وارسنال فى مراكز لا تليق بهما أم ستشهد الجولات المقبله تقدمهم إلى الامام من أجل أن يتبوأ كل منهما مكانته الحقيقيه؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير الدورى الإنجليزى : اليونايتد يفقد أول نقطتين وعودة ليفربول وارسنال لتذوق الإنتصارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: