nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 ريال مدريد يساند مورينيو قبل مواجهة اياكس في دوري ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يساند مورينيو قبل مواجهة اياكس في دوري ابطال اوروبا    الإثنين سبتمبر 26, 2011 8:44 pm


وقف لاعبو ريال مدريد وطاقمه التدريبي وراء مدربهم جوزيه مورينيو بالدفاع عن الروح المعنوية ووحدة الفريق بعد سلسلة من العروض السيئة مؤخرا.

وسيعود ريال بطل اوروبا تسع مرات للعب في دوري أبطال اوروبا على أرضه حيث يواجه اياكس امستردام الهولندي بعد غد الأربعاء ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها الفريق الاسباني بفضل فوزه 1-صفر في ضيافة دينامو زغرب الكرواتي قبل أسبوعين قبل أن يبدأ تراجع مستواه.

وتعرض ريال لهزيمة مفاجئة بهدف نظيف خارج أرضه ضد ليفانتي ثم تعادل بدون أهداف مع مضيفه ريسنج سانتندر وبعدها فاز 6-2 على ريال فايكانو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وسأل صحفيون المدافع الفارو اربيلوا اليوم الاثنين عن الروح المعنوية للاعبين وعلاقتهم بمورينيو.

وقال اربيلوا في مؤتمر صحفي "نحن جميعا متحدون والأجواء جيدة حتى بعد أسبوع صعب. عدد منا نحن اللاعبين خرج ونفى هذا الحديث عن انقسامات مفترضة أو أجواء سيئة وها أنا أقوم بنفس الشيء."

وشهدت جلسة الجمعية العمومية للنادي جدلا محتدما أمس الأحد حيث اتهم بعض الأعضاء مورينيو بتدمير صورة النادي من خلال تصرفاته.

ودافع فلورنتينو بيريز رئيس النادي بقوة عن مدربه البرتغالي.

ويوم الأربعاء سيكمل مورينيو المباراة الأخيرة من ثلاث مباريات تعرض فيها للإيقاف من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بسبب تصرفاته في مباراة بالدور قبل النهائي للمسابقة ضد برشلونة الموسم الماضي.

وقال ايتور كارانكا المدرب المساعد "نحن جميعا في النادي متحدون.. ليس فقط منذ أمس بل نحن كذلك طيلة الوقت. نعمل جميعا في نفس الاتجاه. المدرب كان أول من رفض الحديث عن وجود أزمة."

وانضم خليل التينتوب لاعب وسط منتخب تركيا إلى تشكيلة ريال للمرة الأولى منذ انتقاله للنادي قبل بداية الموسم كما سيعود المدافع ريكاردو كارفاليو بعد شفائه من الإصابة.

وقال فرانك دي بور مدرب اياكس إنه يتطلع لهذه المواجهة بصفة خاصة بالنظر لخليفته كلاعب سابق في برشلونة.

وقال "ريال فريق رائع ولتحقيق الفوز سيكون علينا تقديم أداء جيد. مورينيو مدرب رائع لكنه يرتكب أخطاء.. هو نفسه يعرف ذلك."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يساند مورينيو قبل مواجهة اياكس في دوري ابطال اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: