nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 أوزفالدو : إمنحونا الوقت وسترون وجه روما الحقيقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: أوزفالدو : إمنحونا الوقت وسترون وجه روما الحقيقي   الإثنين سبتمبر 26, 2011 8:19 pm

26-09-2011 14:55


عبر الإيطالي "أرجنتيني الأصل" بابلو دانيال أوزفالدو مهاجم نادي روما عن سعادته بالفوز الذي حققه روما على الجيالوبلو بارما بهدف نظيف جاء من توقيعه ، مؤكداً ان هذا هو روما الذي يحلم به إنريكي.

وقال مهاجم إسبانيول السابق في تصريح لسكاي سبورت الإيطالية عقب المباراة : "لقد إستحقينا هذا الفوز بكل تأكيد ، قمنا بعمل هائل بالأسابيع السابقة والحظ الحسن جاء لنا الليلة مكافأة على مجهودنا".

وتابع لاعب الفيولا وبولونيا السابق : "ضحينا كثيراً بأرضية الميدان وبذلنا الجهد والعرق ووثقنا بقدراتنا ، كنا نعلم أنه عند بداية مشروع جديد بفكر وأسلوب مختلف لابد من المعاناة بالبداية ، بالذات بإيطاليا، فإيطاليا ليست بلد معتاد بها التغيرات الكروية الجذرية فهي كروياً كلاسيكية للغاية".

وختم اللاعب المولود ببوينس إيريس حديثه مخاطباً جمهور روما : "فقط إمنحونا بعض الوقت وسترون أشياءاً عظيمة ، حققنا اليوم فوزاً مهم للمدرب ولزملائي بالفريق ولكل جمهور الجيلاروسي".

يذكر أن روما بعد فوزه الأول هذا الموسم ، والذي أتى خارج قواعده أمام بارما ، قد رفع رصيده لخمس نقاط إحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أوزفالدو : إمنحونا الوقت وسترون وجه روما الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: