nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 رافائيل فاراني : هدفي هدية لمن أخبروني أنني ذاهب لدكة الريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رافائيل فاراني : هدفي هدية لمن أخبروني أنني ذاهب لدكة الريال   الإثنين سبتمبر 26, 2011 8:12 pm

26-09-2011 20:54

"الكل أخبرني عندما رفضت عرض باريس سان جيرمان ووقعت للريال الكل أخبرني أنني لن ألعب" هكذا بدأ المدافع الفرنسي الصاعد رافائيل فاراني حديثه عن ما قيل له عندما وقع لنادي ريال مدريد.

ويتابع فاراني حديثه : "كان العرض أقل بالقيمة المادية والراتب من عرض باريس سان جيرمان ، الأكثر إغراءاً لأنه بخلاف القيمة المادية فهو عرض مغري بحكم معرفتي الجيدة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي وبحكم تمرسي باللعب فهو دوري بلدي ، فستتاح فرص باللعب أكثر من التي من الممكن أن تتاح لي في الريال ، كان هذا كلام الكثيرين قبل المجيء للعاصمة الأسبانية".

وأكمل نجم لانس السابق حديثه : "ولكن الحياة كانت تخبىء لي الكثير من المفاجآت ، فقد شاركت حتى الآن في لقائين بقميص الريال ، بدأت منذ الدقيقة الأولى ضد رايسنج سانتندير وكذلك أمام رايو فاليكانو" ، وأبتسم وقال "وأفتتحت النتيجة أمام رايو وأحرزت هدف جميل أشاد به الكثيرين من داخل وخارج أسبانيا".

ويسترسل فاراني : "منذ سنة كنت ألعب بمنتخب فرنسا دون الثمانية عشر عاماً ولعبت مبارتين قويتين ربما كانا السبب لمجيء هنا"
وكان أداء فاراني المدهش مع الريال قد شجع الكثيرين داخل فرنسا ، ومنهم زين الدين زيدان صديق لوران بلان والمدير الرياضي الحالي لريال مدريد ، بالإضافة لكثيرين من المتابعين من خارج فرنسا قد طالبوا السيد لوران بلان مدرب منتخب الديوك الفرنسية بضرورة ضم فاراني للفريق الأول وعلاج المشاكل الدفاعية لدى دفاع الليه بلوز "الزرق".

وعبر فاراني عن سعادته لما وصل إليه في مشواره متطلعاً للمزيد من النجاحات مع الريال وقال : "حلمي الكبير يتحقق الآن ، فريال مدريد يوفر لي أكثر مما كنت أحلم كلاعب كرة صغير وصاعد ، أنا راضي بشكل كلي الآن ولكنني سأواصل المضي قدماً".

وعن الحياة في أسبانيا أضاف : "كريم بن زيما يمدي لي يد العون بإستمرار ومنذ لحظة إنضمامي للفريق ، كما أن معاملة مورينيو مميزة بالفعل فهو يطلب مني التحسن بإستمرار ولكن بطريقة أبوية رائعة ".

وختم حديثه بالإشادة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو : "منذ أن جئت هنا وهو لا يتوقف على إبهاري ، رونالدو يملك قدرات مذهلة فعلاً ولا يتوقف على العمل والتحسن ، هو مثلي الأعلى وأفضل لاعب في العالم بلا شك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رافائيل فاراني : هدفي هدية لمن أخبروني أنني ذاهب لدكة الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: