nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 تقرير : نتائج متباينة في اول جولات دور مجموعات الدوري الاوربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: تقرير : نتائج متباينة في اول جولات دور مجموعات الدوري الاوربي   الجمعة سبتمبر 16, 2011 5:46 pm

تقرير : نتائج متباينة في اول جولات دور مجموعات الدوري الاوربي
16-09-2011 02:34
جرت اليوم الخميس مباريات الجولة الاولى لدور مجموعات الدوري الاوروبي و التي عرفت نتائج متباينة ، اذ حققت الفرق الكبيرة الفوز في مقابلاتها كما كان متوقعا مع بعض الاستثناء ات القليلة.

ففي المجموعة الاولى تمكن روبين كازان من فرض نفسه في صدارة الترتيب بعدما تفوق على مضيفه شامروك روفرز الايرلندي بثلاثية نظيفة فيما ساد البياض لقاء كل من باوك سالونيكا اليوناني و ضيفه توتنهام الانجليزي.

و لحساب المجموعة الثانية تعادل نادي هانوفر الالماني مع ضيفه ستاندر لياج البلجيكي بدون اهداف فيما تغلب كوبنهاغن الدنماركي على ضيفه فورسكلا بولتافا الاوكراني بهدف اللاعب نوردستراند .

اما في المجموعة الثالثة حقق نادي ايندهوفن الفوز على ضيفه ليجيا وارسو من بولندا بهدف وحيد ، وهي النتيجة ذاتها التي تغلب بها نادي رابيد بوخارست الروماني على مضيفه الصهيوني هابويل تل أبيب.

فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي تمكن من تزعم ترتيب المجموعة الرابعة بعدما فاز على خارج ارضه بسويسرا امام زيوريخ بهدفين نظيفين ، فيما خلق فاسلوي الروماني المفاجئة بتعادله امام مضيفه لاتسيو الايطالي بهدفين لمثلهما.

بيشيكتاش التركي تمكن هو الاخر من تزعم المجموعة الخامسة بعد فوزه الكبير و بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد امام ماكابي تل أبيب الصهيوني فيما انتهى اللقاء الذي جرى باوكرانيا بين دينامو كييف و ضيفه ستوك سيتي بالتعادل هدف داخل كل شبكة.

و في المجموعة السادسة استهل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان مشواره الاوروبي بفوز مقنع امام ضيفه نادي ريد بول سالزبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليتقاسم صدارة الترتيب مع نادي أتلتيك بيلباو الاسباني و الذي حقق الفوز بدوره امام سلوفان براتيسلافا السلوفكي بهدفين مقابل هدف وحيد.

و لحساب المجموعة السابعة نجح الكمار الهولندي في التغلب على مالمو السويدي باربعة اهداف مقابل هدف وحيد في حين سقط نادي اوستريا فيينا النمساوي بارضه امام ميتاليست خاركييف الاوكراني بهدفين مقابل هدف وحيد.

سبورتينغ براغا البرتغالي نجح في العودة من انجلترا بنقاط الفوز في اطار مباريات المجموعة الثامنة بعد فوزه على برمنغهام سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فيما فاز ايضا نادي كلوب بروج البلجيكي على ضيفه ماريبور السلوفيني بهدفين نظيفين.

و في المجموعة التاسعة تمكن أتلتيكو مدريد مدريد من التفوق على نادي السيلتيك الاسكتلندي بهدفين نظيفين في ابرز مباريات الجولة الاولى ، في حين نجح اصدقاء المغربي بن عطية في نادي اودينيزي من العودة في اللقاء و تحقيق الفوز امام اصدقاء المتألق يوسف حجي بهدفين مقابل هدف وحيد.

المجموعة العاشرة عادت صدارتها لنادي ماكابي حيفا الصهيوني الذي حقق الفوز على أيك لارناكا القبرصي بهدف وحيد فيما تعادل شالكة الالماني خارج قواعده امام ستيوا بوخارست الروماني بدون اهداف.

و في اطار مباريات المجموعة الحادية عشر حقق نادي اودنسة بي كو الدنماركي الفوز على فيسلا كراكوف البولندي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد فيما تعادل فولهام امام ضيفه تفينتي الهولندي بهف لمثله.

و في المجموعة الاخيرة تفوق أندرلخت البلجيكي على ضيفه آيك أثينا اليوناني باربعة اهداف مقابل هدف فيما حقق لوكوموتيف موسكو الروسي الفوز خارج قواعده بهدفين مقابل هدف وحيد امام نادي شتورم غراتس النمساوي.



عدل سابقا من قبل the prince lover في السبت سبتمبر 17, 2011 11:28 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
المؤسسّ
المؤسسّ
avatar

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 04/09/2011
العمر : 22
الموقع : نادينا

مُساهمةموضوع: رد: تقرير : نتائج متباينة في اول جولات دور مجموعات الدوري الاوربي   السبت سبتمبر 17, 2011 12:34 am

مشكور المشاركه رائعة بس إذا كان ولآ بد مثبت حط الدوري لأنو سنه
مشكوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nadena.allgoo.net
 
تقرير : نتائج متباينة في اول جولات دور مجموعات الدوري الاوربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: