nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 كريستيانو : لا أغلق الباب أمام أي ناد ولكن برشلونة سيكون من الصعب جدا ..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: كريستيانو : لا أغلق الباب أمام أي ناد ولكن برشلونة سيكون من الصعب جدا ..!   السبت سبتمبر 17, 2011 11:51 am

17-09-2011 12:07

بالرغم من أن البرتغالي " كريستيانو رونالدو " دائما مايعبر عن سعادته بوجوده في مدريد إلا انه مع ذلك في تصريحات كثيرة له خلال الفترة الاخيرة أكد فيها أنه قد ينتقل في المستقبل لأي ناد آخر ويترك ريال مدريد ، فربما يعود لمانشستر يونايتد كما ذكر من قبل وربما يذهب للدوري الروسي كما ذكر أيضا وربما يذهب لأي ناد آخر ! .

ونشرت صحيفة الآس المقربة من مدريد تصريحا لكريستيانو رونالدو صرح به يوم آمس للتلفزيون البرتغالي حيث قال فيه " أنا لا أغلق الباب أمام أي ناد في العالم ، ولكن برشلونة سيكون من الصعب جدا أن أنتقل له خاصة أنني أعشق ريال مدريد " .

وأضاف " مع ذلك كما قلت دائما أنا سعيد جدا بوجودي في ريال مدريد فهو النادي الأغنى في العالم ، ويمتلك تاريخ طويل ، كما أنه صاحب الرقم القياسي في عدد بطولاته بدوري الأبطال ، لذلك لايمكن أن يكون لدي خوف من الفشل ، لأن من يتواجد في ريال مدريد بالتأكيد يحقق النجاحات " .

وتابع قائلا "أي ناد كبير مثل ريال مدريد لا يستطيع البقاء طويلا من دون الفوز بمسابقة هامة مثل دوري ابطال اوروبا أو الدوري الاسباني ، لذلك آمل أن يكون هذا العام هو عامنا ، ونحن نسير على الطريق الصحيح حتى الآن وبدأنا الموسم بشكل جيد " .

وعن مورينيو قال " نحن بلا شك أقوى معه ، فسجلاته تتحدث عن نفسها ، كما أنني سعيد جدا بالتدرب تحت قيادته ، فهو المدرب الأفضل في العالم " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كريستيانو : لا أغلق الباب أمام أي ناد ولكن برشلونة سيكون من الصعب جدا ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: