nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 مورينيو : هناك فرق في دوري الأبطال حاليا اضطررت للبحث في الانترنت لأعرف من هي ..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: مورينيو : هناك فرق في دوري الأبطال حاليا اضطررت للبحث في الانترنت لأعرف من هي ..!   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 3:56 pm



أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على حساب ليون في البرنابيو برباعية نظيفة ولكنه في الوقت نفسه لم يخف غضبه من التحكيم بسبب البطاقة الصفراء التي نالها كلا من كريستيانو وألونسو في المباراة .

وفي بداية حديثه قال مورينيو " هناك فرق تقوم بالأخطاء ولكن لاعبوها لايحصلون على البطاقات ، أما في ريال مدريد فمن الصعب أن يترك الحكام الفريق يخرج من المباراة دون أي بطاقات ، فلا أدري لماذا كريستيانو وألونسو نالوا البطاقة الصفراء اليوم ؟؟ " .

وعن تفضيله لبنزيما في مباراة اليوم على حساب هيغواين قال مورينيو " بنزيما شارك أساسيا اليوم لانه يعرف جيدا ليون ، فنحن كنا نعرف جيدا أن ليون سيضيق المساحات في مباراة اليوم لذلك شارك بنزيما لأن في المساحات الضيقة يبرز اللاعبين ذوي المهارة " .

وعن ابتعاد كريستيانو عن التهديف في المباريات الأخيرة قال مورينيو " هذا الشيء غير مقلق ، فكريستيانو حتى وإن لم يسجل فهو مؤثر بالفريق ، فهو هداف كبير وحصل بالفعل على جائزة الحذاء الذهبي ، وربما هذا العام يفوز بأشياء مهمة أخرى " .

وأخيرا اعترف مورينيو أن مجموعة ريال مدريد ليست بالسهلة عكس مجموعات أخرى في دوري الأبطال والتي تحتوي على بعض الفرق الغير معروفة في كرة القدم حيث قال " مجموعتنا ليست سهلة فبها فريق فرنسي وفريق هولندي وفريق كرواتي بالاضافة لريال مدريد ، أما في بقية المجموعات فهناك فرق كبرى تلعب أمام فرق لم أسمع عنها من قبل واضطررت للبحث في الانتر نت لأعرف من هي " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو : هناك فرق في دوري الأبطال حاليا اضطررت للبحث في الانترنت لأعرف من هي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: