nadena
أهلآ بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون عضواً في نادينا
تفضل بالتسجيل .

nadena

نادي لكل الاصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الدردشة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  

شاطر | 
 

 تقرير الدورى الاسبانى : ليفانتى مازال يزاحم الكبار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the prince lover
المؤسسّ
المؤسسّ


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: تقرير الدورى الاسبانى : ليفانتى مازال يزاحم الكبار   الإثنين أكتوبر 17, 2011 6:50 pm



حافظ برشلونه على تصدرة لليجا الاسبانية، وذلك بعد فوزه على رايسنج بثلاثية نظيفة، لم يبذل فيها الفريق الكتالونى اى تعب او عناء، ورفع اصدقاء ليونيل ميسى رصيد فريقهم إلى 17 نقطة بالتساوى مع ليفانتى مفاجأه البطولة حتى الان، الذى فاز بدورة على ملقا بثلاثية دون رد.

ويستضيف برشلونة اشبيليه الاندلسى صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة فى المباراة المقبله، بينما يخرج ليفانتى لملاقاة فياريال "فريق الغواصات الصفراء" الذى يقدم موسم ضعيف ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط وهو ترتيب لا يليق بالفريق الاصفر.

هذا ويستضيف برشلونه فريق فيكتوريا بلزن التشيكى فى الجولة الثالثه لدور المجموعات فى بطولة دورى الابطال يوم الاربعاء المقبل، بينما يخرج فياريال لملاقاة المان سيتى غداً الثلاثاء فى نفس الإطار.

اما ريال مدريد فهو يخطو بخطى ثابته وبقدم موسم من افضل مواسمه، بالرغم من ترتيبه الثالث فى الليجا برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحده عن الغريم برشلونه، وقد دك الابيض شباك ريال بيتيس بأربعة اهداف مقابل هدف، ويحل الريال فى الجولة المقبله ضيفاً على ملقا فى مواجهه صعبة.

كما يستضيف اصدقاء كريستيانو رونالدو ليون الفرنسى فى إطار الجولة الثالثه لدور المجموعات فى بطولة دورى الابطال غداً الثلاثاء.

وعندما نتحدث عن الليجا لا يمكن إغفال الحديث عن فالنسيا الذى يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن برشلونه وليفانتى المتصدرين، وما زالت امامه الفرصه من اجل التقدم للامام، وقد تعادل فالنسيا هذا الاسبوع امام ريال مايوركا بهدف لمثله.

والأن هل يستمر ليفانتى فى مزاحمة الريال والبرسا، ام سينتهى المر فى النهاية إلى منافسة بين الكبيرين حتى نهاية الليجا؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير الدورى الاسبانى : ليفانتى مازال يزاحم الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nadena :: | ..::.ريـــاضـة تــــوب .::.. | :: أخـــبار الريـــاضـة الأجــــنـبـية-
انتقل الى: